مجتمع الطيران العربي يعلن دعمه وتضامنه مع اليمن في مواجهته للارهاب Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2010 أعلن مجتمع الطيران العربي تضامنهم مع زملائهم في اليمن ودعمهم لجهودهم في مواجهة الإرهاب وذلك في أعقاب الضجة الإعلامية المثارة حول اكتشاف طردين يحتويان على مواد متفجرة.

أعلن مجتمع الطيران العربي تضامنهم مع زملائهم في اليمن ودعمهم لجهودهم في مواجهة الإرهاب وذلك في أعقاب الضجة الإعلامية المثارة حول اكتشاف طردين يحتويان على مواد متفجرة.

جاء ذلك في بيان أصدره رؤساء ومسؤولوا هيئات الطيران المدني وشركات الطيران العربية على هامش قمة الدوحة للطيران 2010 التي اختتمت أعمالها اليوم في العاصمة القطرية.

وقال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بدولة قطر عبد العزيز النعيمي الذي تلا بيان التضامن الصادر عن الهيئة العربية للطيران المدني والمشاركين العرب في القمة "على الرغم من ثقتنا الكبيرة في الإجراءات التي يتخذها الأخوة في اليمن, إلا أننا نؤكد استعدادنا لتقديم المساعدة والدعم في حالة حاجتهم إلى ذلك في حربهم ضد الإرهاب".

وأضاف:" إن اليمن سوف يتلقى الدعم الكامل من العالم العربي, خاصة وأن لدينا الخبرات الضرورية لمساعدة الإخوة في اليمن نظرا لأن التهديدات الإرهابية موجهة لكل البلدان". مبينا أن طبيعة هذا الدعم يتوقف على ما يحدده اليمن من احتياجات في هذا الشأن.

وكانت قمة الدوحة للطيران 2010 التي عقدت على مدى يومين بمشاركة 200 شخصية من الرؤساء والمسؤولين, وممثلي سلطات وشركات الطيران الدولية في 35 دولة ومسؤولو المنظمات والهيئات العالمية، قد ناقشت التحديات التي تواجه النقل الجوى بما في ذلك التهديدات الإرهابية والسبل الكفيلة ببلورة رؤية إستراتيجية لمواجهة تلك التحديات


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560782
Too many connections