مصدر مسؤول يستغرب قرار ألمانيا منع الرحلات الجوية القادمة من اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2010 عبر مصدر يمني مسئول عن أسفه واستغرابه لقرار جمهورية ألمانيا الاتحادية التي تربطها باليمن علاقة صداقة وتعاون متطورة بمنع جميع الرحلات الجوية القادمة من اليمن الى المانيا .

عبر مصدر يمني مسئول عن أسفه واستغرابه لقرار جمهورية ألمانيا الاتحادية التي تربطها باليمن علاقة صداقة وتعاون متطورة بمنع جميع الرحلات الجوية القادمة من اليمن الى المانيا .

وقال المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ :"ان مثل هذا القرار وغيره من ردود الفعل المتسرعة والمبالغ فيها على موضوع الطردين المشبوهين تضر بجهود اليمن في مجال مكافحة الارهاب ولا تخدم سوى الإرهابيين من تنظيم القاعدة الذين ظلوا يسعون لتحقيق مثل هذه النتائج
للاضرار بمصالح اليمن وسمعته وعلاقته مع أصدقائه وشركائه الإقليميين والدوليين .

واضاف المصدر :" لقد كان من المفروض ان يقف شركاء اليمن وأصدقائه الى جانب اليمن وتعزيز جهوده من أجل إلحاق الهزيمة بالإرهاب ، بدلاً من اللجوء الى اتخاذ مثل هذه القرارات التي لايمكن تفسيرها إلا بكونها عقاباً جماعياً وغير منطقي لليمن ولشعبها الذي ظل يرفض الإرهاب ويساند الجهود الدؤوبة لحكومته في حربها المفتوحة على الإرهاب".

وأرد بالقول :"ان اليمن هي من أكثر الدول التي عانت من الارهاب سواء الذي ترتكبه عناصر يمنية أو وافدة والتي الحقت أضراراً بالغة بمصالح اليمن واقتصاده والسياحة والاستثمار فيه ".

وأكد المصدر في ختام تصريحه بأن اليمن سيظل ملتزماً بتعاونه مع المجتمع الدولي من أجل مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ، وهو بحاجة الى وقوف كافة أصدقائه إلى جانبه في هذا المجال لأن الإرهاب آفة خطيرة تهدد أمن وسلامة الجميع .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections