البنتاجون ينفي مزاعم صحفية عن توجهات أمريكية لإرسال فرق مطاردة للإرهابيين في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2010 كذبت وزارة الدفاع الأمريكية"البنتاجون" ما تضمنه تقرير صحفي نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، مساء الاثنين من فبركات تزعم أن واشنطن تبحث مشروع إرسال فرق من القوات الخاصة تعمل سراً داخل الأراضي اليمنية تحت إشراف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية لمطاردة واغتيال العناصر الإرهابية.

كذبت وزارة الدفاع الأمريكية"البنتاجون" ما تضمنه تقرير صحفي نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، مساء الاثنين من فبركات تزعم أن واشنطن تبحث مشروع إرسال فرق من القوات الخاصة تعمل سراً داخل الأراضي اليمنية تحت إشراف وكالة المخابرات المركزية الأمريكية لمطاردة واغتيال العناصر الإرهابية.

وأكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "براين ويتمان" في مؤتمر صحفي أن تلك المعلومات لا أساس لها من الصحة . . مبينا أن قيادة وزارة الدفاع لم تعط أي اعتبار لتلك المزاعم الواردة في التقرير الصحفي وخصوصا ما أسمته الصحيفة بالعمليات السرية.

وقال:" لا يوجد لدينا أي تغيير جذري في مسألة وسائل دعم اليمن، ونحن نعمل عن قرب مع الحكومة اليمنية لدعم جهودها في مكافحة الإرهاب".

وأضاف" يجب أن نثني على جهود اليمن في مكافحة الإرهاب خاصة خلال الأشهر الماضية".

وشدد المتحدث باسم البنتاجون أن الولايات المتحدة ستواصل عملها عن قرب مع الحكومة اليمنية لمعالجة التحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451527
Too many connections