رئيس الوزراء يلتقي وزير شؤون المرأة والاسرة والطفولة التونسية Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 التقى رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاربعاء في صنعاء وزير شؤون المرأة والاسرة والطفولة والمسنين التونسية ببية بوحنك حرم شيحي، التي نقلت له تعازي الرئيس التونسي زين العابدين بن على والحكومة والشعب التونسي لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة والشعب اليمني في وفاة الفقيدة الاستاذة فوزية احمد محمد نعمان.

التقى رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاربعاء في صنعاء وزير شؤون المرأة والاسرة والطفولة والمسنين التونسية ببية بوحنك حرم شيحي، التي نقلت له تعازي الرئيس التونسي زين العابدين بن على والحكومة والشعب التونسي لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة والشعب اليمني في وفاة الفقيدة الاستاذة فوزية احمد محمد نعمان.

وعبر رئيس الوزراء خلال اللقاء على عظيم الامتنان والتقدير لهذه المشاعر الفياضة والانسانية للقيادة السياسية وللشعب التونسي في هذا المصاب الاليم .. منوها بمناقب الفقيدة ودورها المشهود في خدمة القطاع التربوي والتعليمي وكذلك في مجال المرأة ومناصرة قضاياها.

واعرب الدكتور مجور عن الشكر والتقدير للاهتمام الكبير الذي اولاه الرئيس التونسي للفقيدة اثناء مرضها المفاجئ الذي ألم بها قبل وفاتها في تونس... مؤكدا ان هذا التفاعل الانساني ليس بغريب على الرئيس زين العابدين بن على الذي يحظى بكل التقدير والاحترام من قبل الجميع .

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين اليمني والتونسي وما تشهده من تواصل وتطور مستمر على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية وذلك في ظل الحرص المشترك للقيادة السياسية في البلدين بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ونظيره التونسي زين العابدين بن علي، على الدفع المستمر بهذه العلاقات بما يلبي تطلعات الشعبيين اليمني و التونسي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446286
Too many connections