كوبا تدعو المجتمع الدولي للوقوف الى جانب اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 دعت كوبا المجتمع الدولي مساء أمس الثلاثاء للوقوف الى جانب اليمن في مكافحة الارهاب وعصابات القرصنة . وأكد رئيس البرلمان الكوبي عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي ريكاردو الاركون دي كيسادا خلال لقائه سفير اليمن في كوبا يحيى محمد السياغي وقوف بلاده الى جانب اليمن في كل المحافل الدولية والاقليمية في مواجهته للحملات التي تستهدف امنه واستقراره ووحدته .

دعت كوبا المجتمع الدولي مساء أمس الثلاثاء للوقوف الى جانب اليمن في مكافحة الارهاب وعصابات القرصنة .

وأكد رئيس البرلمان الكوبي عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي ريكاردو الاركون دي كيسادا خلال لقائه سفير اليمن في كوبا يحيى محمد السياغي وقوف بلاده الى جانب اليمن في كل المحافل الدولية والاقليمية في مواجهته للحملات التي تستهدف امنه واستقراره ووحدته .

وأعرب كيسادا عن تأييد كوبا لليمن حكومة وشعبا في الدفاع عن مكاسبه الوطنية على كافة الصعد وفي مقدمتها وحدته وحربه ضد الأرهاب والذي لا يستهدف أمن اليمن وحده بل العالم اجمع .

ونوه رئيس البرلمان الكوبي بتميز العلاقات اليمنية الكوبية في جميع المجالات.. متمنيا على كل القوى السياسية في الساحة اليمنية الابتعاد عن المماحكات السياسية للسير باليمن نحو النهج الديمقراطي الذي اختاره الشعب اليمني في 22 من مايو 1990 .

من جانبه أكد السفير السياغي أن اليمن ماضية في ترسيخ دعائم الوحدة وممارسة النهج الديمقراطي والدستوري.. معتبرا المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار ولا يوجد اوصيا على تطلعات الشعب اليمني في ممارسته لحقوقه الدستورية والقانونية .

كما نقل السفير السياغي رسالة شفوية من رئيس مجلس النواب يحيى محمد الراعي الى رئيس البرلمان الكوبي تضمنت تقديره وتمنياته للعلاقة بين اليمن وكوبا خاصة في المجال البرلماني التقدم والازدهار ومزيدا من التطور والنماء .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581242
Too many connections