رئيس الجمهورية يهنئ الرئيسة البرازيلية بفوزها في الانتخابات Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 بعث فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة ديلما روسيف رئيس جمهورية البرازيل بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية. عبر فيها باسمه ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أخلص التهاني إلى فخامتها بفوزها في الانتخابات الرئاسية ونيلها ثقة الشعب البرازيلي الصديق لتولي مسؤولية قيادته خلال الفترة المقبلة.

بعث فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة ديلما روسيف رئيس جمهورية البرازيل بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية. عبر فيها باسمه ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أخلص التهاني إلى فخامتها بفوزها في الانتخابات الرئاسية ونيلها ثقة الشعب البرازيلي الصديق لتولي مسؤولية قيادته خلال الفترة المقبلة.

وقال فخامة الرئيس في البرقية :" إنها لفرصة لنعبر فيها عن ارتياحنا لمستوى العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين بلدينا الصديقين ونؤكد حرصنا على الدفع بها قدما في الفترة المقبلة نحو آفاق أوسع بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين".

وتمنى فخامته لرئيسة البرازيل النجاح والتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقها وللعلاقات اليمنية البرازيلية دوام الازدهار والتطور.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447797
Too many connections