مؤتمر صحفي لسفير اليمن في روسيا لإيضاح جهود اليمن في مكافحة الإرهاب Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 عقد سفير اليمن لدى روسيا الإتحادية الدكتور محمد صالح الهلالي اليوم بمقر وكالة نوفوستي الروسية للأنباء وقناة روسيا اليوم، مؤتمراً صحفياً لإيضاح الجهود التي تبذلها اليمن في مكافحة الإرهاب.

عقد سفير اليمن لدى روسيا الإتحادية الدكتور محمد صالح الهلالي اليوم بمقر وكالة نوفوستي الروسية للأنباء وقناة روسيا اليوم، مؤتمراً صحفياً لإيضاح الجهود التي تبذلها اليمن في مكافحة الإرهاب.

واستعرض الهلالي خلال المؤتمر الإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية اليمنية لمواجهة تنظيم القاعدة الإرهابي بالتعاون مع المجتمع الدولي ومراكز مكافحة الإرهاب الدولية.

وتطرق السفير للضجة والهجمة الإعلامية المبالغ فيها التي شهدها اليمن و المزاعم غير المعقولة والعبثية التي وجهت إليه من قبل بعض الوسائل الإعلامية.

مبيناً أن الإرهاب آفة دولية كبيرة لا لون ولا دين ولا جنس له، وأن اليمن حكومة وشعبا تعاني من الإرهاب والعنف وتبعاته التي أثرت سلبيا على مناحي الحياة التنموية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية فيها .. لافتا إلى أن العمليات الإرهابية التي تقع في اليمن تأتي من خارج حدودها.. مؤكدا أن اليمن قدمت الكثير من التضحيات في مواجهتها للإرهابيين والمتطرفين في العمليات الأخيرة حيث تجاوز عدد الشهداء الـ 100 شهيد من القوات المسلحة والأمن.

وأكد الهلالي وجود أيادي تعبث بالأمن والسلام الدولي وهو ما تؤكده العديد من الطرود المفخخة التي تم اكتشافها في العاصمة اليونانية أثينا.. وقال " إن اليمن تستنكر بشدة هذه الأفعال، ومستمرة في تعاونها مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والتطرف".

وقد شهد المؤتمر الصحفي العديد من المداخلات عبرت في مجملها عن استنكارها للضجة الإعلامية الموجهة ضد اليمن، وتأييدها لليمن حكومة وشعبا في مكافحتها ضد الإرهاب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577145
Too many connections