انضمام اليمن لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 أشاد وزير الإعلام حسن احمد اللوزي بموافقة وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي اليوم في ختام الاجتماع الـ 18 بدولة الكويت على انضمام اليمن إلى مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج.

أشاد وزير الإعلام حسن احمد اللوزي بموافقة وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي اليوم في ختام الاجتماع الـ 18 بدولة الكويت على انضمام اليمن إلى مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج.

وعبر الوزير اللوزي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن شكره وتقديره لنظرائه في دول مجلس التعاون لتفاعلهم الواضح لموضوع انضمام اليمن إلى هذه المؤسسة الإعلامية. مؤكداً أنها تأتي في إطار استكمال الخطوات السابقة التي أسفرت عن انضمام اليمن إلى عضوية العديد من المنظمات المنضوية تحت مظلة مجلس التعاون وفقاً للمعايير الموضوعة لذلك.

وقال: "إن هذا القرار أثلج صدور كل الإعلاميين اليمنيين ويمثل استجابة حميمة وحكيمة لمتطلبات العمل الإعلامي المشترك والسير معاً في مواجهة التحديات الإعلامية الكبيرة التي يفرضها الإنتاج الإعلامي العالمي الموجهة إلى المنطقة العربية وتنظيم استثمار القدرات والخبرات الإبداعية والأدبية والتقنية لما يلبي حاجات المشاهدين والمستمعين في اليمن ودول الخليج" .

وأضاف وزير الإعلام : " إننا في اليمن وفي الأقطار العربية نعتز بشدة بالأعمال البرامجية المتميزة التي أنتجتها مؤسسة إنتاج البرامج المشترك وانها ذات مستوى رفيع تلبي أهم الحاجات المعرفية والإعلامية التي تهم النشء والشباب حتى صار لهذه المؤسسة المرموقة مكانتها الراسخة في الحياة العربية وقدمت انموذجاً رائعاً نتطلع بان يتواصل" .

وأعرب الوزير اللوزي عن سعادته بأن تكون اليمن عضواً في هذه المؤسسة الإعلامية الرائدة.

وكان أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية أكد أن وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون وافقوا على انضمام اليمن إلى مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك.

وقال العطية في مؤتمر صحفي في ختام الاجتماع الـ 18 لوزراء الإعلام لدول مجلس التعاون الخليجي الذي انعقد بدولة الكويت" إن اليمن أصبحت عضوا في العديد من المنظمات المنضوية تحت مظلة مجلس التعاون وفقاً للمعايير الموضوعة لذلك".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560639
Too many connections