وكيل وزارة النفط يعود من مشاركته في اجتماعات الجنة اليمنية الكويتية في قطاع البترول والمعادن Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2014 عاد إلى صنعاء اليوم وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي سيف المخلافي والوفد المرافق له بعد مشاركته في اجتماعات الدورة الثانية للجنة الفنية اليمنية الكويتية في قطاع البترول والمعادن التي اختتمت إعمالها مؤخرا في الكويت.

وأوضح المخلافي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن اللجنة وثقت محضر الدورة الثانية لاجتماع اللجنة الفنية اليمنية الكويتية المشتركة ، والذي تضمن العديد من النقاط المؤكدة على تعزيز العلاقات الثنائية في مجال استكشاف النفط بين القطاعات الحكومية التابعة للوزارتين وكذا الشركات الخاصة العاملة في انتاج النفط والمعادن في البلدين .

وأشار الوكيل إلى أن الجانب اليمني أكد خلال الاجتماع على ضرورة انتظام اجتماعات اللجنة اليمنية الكويتية المشتركة ، إضافة إلى تقديم طلب مشاركة اليمن في اجتماعات وزراء النفط لدول مجلس التعاون وذلك باعتبار دولة الكويت ستترأس الاجتماع القادم لوزراء النفط في دول المجلس ، منوها إلى أن الجانب الكويتي رحب بطلب اليمن ووعد بطرحه خلال اجتماعات مجلس وزراء النفط لدول مجلس التعاون المزمع انعقاده في ابو ظبي في ديسمبر القادم.

ولفت إلى أن وفد من شركة كوبت الكويتية سيزور اليمن في سبتمبر المقبل وذلك في إطار ترجمة ما تم الاتفاق عليه بين الجانبين إلى خطوات عملية تساعد على تنمية العلاقات المتميزة بين البلدين وبما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587172
Too many connections