نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع يلتقي وفد منظمة سي بي إم الألمانية Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم السبت في صنعاء مدير منظمة (سي بي إم) الالمانية الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيتفانا هيل.

التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم السبت في صنعاء مدير منظمة (سي بي إم) الالمانية الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيتفانا هيل.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون في المجالات الإنسانية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين مستواهم ودمجهم في المجتمع ،بالإضافة إلى مهام المنظمة والبرامج التي تنفذها في عدد من المحافظات وكذا دورها الإنساني لخدمة هذه الشريحة.

وفي اللقاء أشاد الدكتور العليمي بجهود المنظمة وما تقدمه من دعم ومشاريع في هذا الجانب الانساني الهام..مؤكداً دعم الحكومة لجهود رالمنظمة لتحسين مستوى الخدمات التي تقدم لهذه الشريحة وتسهيل مهام وأنشطة المنظمة في اليمن.

من جهتها ثمنت المدير الإقليمي للمنظمة الألمانية اهتمام الحكومة اليمنية بالمعاقين من خلال البرامج والمشاريع المختلفة لدمجهم في المجتمع بالإضافة إلى القوانين والتشريعات التي أصدرتها الحكومة في هذا الجانب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554879
Too many connections