اللجنة العليا للانتخابات تناقش الإعداد والتحضير للسجل الانتخابي الالكتروني Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2014 ناقشت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها الاسبوعي اليوم برئاسة رئيس اللجنة العليا القاضي محمد حسين الحكيمي عددا من المواضيع المتعلقة بالإعداد والتحضير للسجل الانتخابي الإلكتروني.


واستعرضت اللجنة تقريراً مقدماً من رئيس قطاع العلاقات الخارجية - رئيس وحدة الشئون المالية والإدارية القاضي علي سليمان علي و المتضمن نفقات مشاريع الدعم المرحلي للسجل الانتخابي الإلكتروني الممولة من منظمات الآيفس، والـ يو إن دي بي، والآيرس الدولية، والمبالغ المرصودة لتلك المشاريع وحجم الإنفاق الفعلي، والمبالغ المتبقية،.

وتناول التقرير آلية وضع مصفوفة جديدة تشمل كافة المشاريع والاحتياجات والمتطلبات والتجهيزات الفنية للمراحل الانتخابية القادمة والميزانية التقديرية لتقديمها في الاجتماعات القادمة لمناقشتها ورفعها إلى الجهات المانحة لاعتمادها.

كما استعرضت اللجنة مذكرة المستشار الفني الرئيسي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بشأن الدليل الإرشادي والمواد المطبوعة التي قام بها مشروع دعم السجل الانتخابي الالكتروني والمواد المطبوعة والتعاقد على إنتاجها وإمكانية تجهيز مبنى المركز الإعلامي.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع المذكرة الموجهة لأمين عام اللجنة من رئيس مصلحة الدفاع المدني بشأن نتائج نزول لجنة الأمن والسلامة إلى مقر اللجنة بشأن الاطلاع على احتياجات ومتطلبات المركز الرئيسي للجنة العليا من كافة الوسائل وأجهزة الأمن والسلامة وخطة الطوارئ وتدريب المختصين على كيفية استخدامها وإمكانية توفيرها.

كما ناقشت التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بمتابعة سير مستويات الأداء المالي والإداري ومدى الانضباط بالدوام الرسمي في عدد من فروع الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات في بعض المحافظات.

وكلفت اللجنة العليا، اللجنة المكلفة بمتابعة سير مستويات الأداء المالي والإداري بتحديد أوجه المخالفات ووضع المقترحات اللازمة واتخاذ إزائها الإجراءات المناسبة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة الاشرافية لمؤتمر "فلسطين قضية الامة المركزية" تقر الترتيبات النهائية لتدشين أعمال المؤتمر
أقرت اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر الثاني " فلسطين قضية الأمة المركزية " في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، الترتيبات النهائية المتصلة بالمؤتمر المقرر تدشين أعماله بعد يوم غد الاثنين بمشاركة محلية و عربية و إسلامية و دولية . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562766
Too many connections