سفير اليمن بماليزيا: اليمن شريك أساسي في مكافحة الإرهاب والحملة الإعلامية الموجهة ضده مجحفة Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 أكد سفير اليمن لدى ماليزيا عبدالله المنتصر، أن اليمن شريك أساسي مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب، وأن لدى الحكومة اليمنية تعاون وتنسيق مع كافة الدول والمنظمات الدولية في تبادل المعلومات للحد من الأنشطة الإرهابية ومحاربتها.

أكد سفير اليمن لدى ماليزيا عبدالله المنتصر، أن اليمن شريك أساسي مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب، وأن لدى الحكومة اليمنية تعاون وتنسيق مع كافة الدول والمنظمات الدولية في تبادل المعلومات للحد من الأنشطة الإرهابية ومحاربتها.

واعتبر السفير المنتصر في حديث لوكالة الأنباء الرسمية الماليزية (برناما) الحملة الإعلامية الموجهة ضد اليمن وتشويه صورته، بأنها مجحفة وغير صحيحة، وتستهدف أمنه واستقراره.

وقال:" إن اليمن بلد مسالم وأهله محبون للسلام، وأن الصورة السلبية التي ترسمها بعض وسائل الإعلام الغربية غير صحيحة".
وأشار إلى الجهود والتضحيات التي تقدمها قوات الأمن اليمنية في مواجهاتها الجارية ضد الإرهاب الدولي. مؤكدا بانها دليل واضح على تصميم الحكومة اليمنية على القضاء على الإرهاب وعناصر تنظيم القاعدة، وأن قوات الأمن اليمنية عازمة على اجتثاث عناصر تنظيم القاعدة من أراضيها.

واستنكر سفير اليمن لدى ماليزيا الحملة الإعلامية المضللة عن اليمن وما تنشره بعض وسائل الإعلام العالمية والتي تصور اليمن وكأنها بؤرة ساخنة للإرهاب. مؤكدا أن اليمن بلد محب للسلام ويعمل جاهدا بكل الوسائل المتاحة للحفاظ على الأمن والتعايش السلمي.

ونوه السفير المنتصر بدعوة رئيس وزراء ماليزيا نجيب رزاق في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي دعا فيها إلى حركة عالمية للاعتدال والتسامح في العالم الإسلامي. معتبرا الدعوة منسجمة مع سياسة الحكومة اليمنية في محاربة التطرف ونشر مفاهيم الاعتدال والوسطية في الإسلام والدعوة إلى التعايش السلمي بين الأمم ونبذ التطرف والعنف بكل أشكاله.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449946
Too many connections