مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت يستكمل الترتيبات والإعداد للعام الدراسي الجديد Bookmark and Share
التاريخ : 02-09-2014 استكمل مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت كافة الترتيبات والتهيئة والإعداد للعام الدراسي الجديد المتمثلة في الجوانب الفنية المتعلقة بعمل الإدارات التربوية والتعليمية وتنقلات المعلمين بالمديريات وتوفير الكتاب المدرسي .


أوضح ذلك مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال سالم عبدون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) .. مشيراً إلى أن المكتب بدأ في الإعداد المبكر من خلال عدد من اللقاءات والورش والنزولات الميدانية للمديريات بهدف بدء عام دراسي خال من أي عوائق تعيق العملية التعليمية ووضع الحلول والمعالجات المناسبة التي تعترض عمل الإدارات التربوية والتعليمية في المديريات.

وذكر أن عدد الشعب الدراسية وصل الى 4414 بزيادة عن العام الماضي 437 شعبة ، فيما بلغ عدد مدارس التعليم الأهلي والخاص 60 مدرسة بزيادة عن العام الماضي 7 مدارس بسعة 770 شعبة دراسية وعدد رياض الأطفال 13 روضة بسعة 82 شعبة تعمل بقوة تدريسية 214 مربية و 26 إدارة مدرسية .

وأشار مدير مكتب التربية بساحل حضرموت إلى أنه من المقرر أن تدخل 25 مدرسة الخدمة التشغيلية خلال العام الحالي في حالة توفر الأثاث المدرسي منها 13 مدرسة في مديرية مدينة المكلا ومدرستان بغيل باوزير ومثلها في الشحر وثلاث في مديرية الديس الشرقية ومدرسة في دوعن والريدة وقصيعر ومدرستان في حجر.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587837
Too many connections