رئيس مجلس الشورى يعود إلى صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 عاد إلى صنعاء مساء اليوم رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني قادماً من المملكة المتحدة بعد مشاركته في أعمال مؤتمر " اليمن.. الديناميكية السياسية والإطار العام للسياسة الدولية" الذي نظمه منتدى اليمن في المعهد الملكي للدراسات الدولية تشاتم هاوس بالعاصمة البريطانية لندن منتصف الأسبوع الماضي.

عاد إلى صنعاء مساء اليوم رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني قادماً من المملكة المتحدة بعد مشاركته في أعمال مؤتمر " اليمن.. الديناميكية السياسية والإطار العام للسياسة الدولية" الذي نظمه منتدى اليمن في المعهد الملكي للدراسات الدولية تشاتم هاوس بالعاصمة البريطانية لندن منتصف الأسبوع الماضي.

وقد ألقى رئيس مجلس الشورى الخطاب الافتتاحي للمؤتمر وقدم ورقة عمل عرض خلالها التطورات الديمقراطية التي شهدها ويشهدها اليمن منذ عقدين على إعادة تحقيق الوحدة الوطنية المباركة، وإرسائه النظام الديمقراطي التعددي نهج حياة وخيار أصيل في حاضر ومستقبل اليمن الجديد.
وألقى رئيس مجلس الشورى الضوء في الخطاب والورقة على جملة التحديات التي يواجهها اليمن في هذه المرحلة، وعلى رأسها تحدي إرهاب القاعدة، فضلاً عن التحديات الأمنية والتنموية التي تستدعي وقفة دولية جادة، تستوعب الأبعاد الإقليمية والدولية لهذه التحديات، وتدعم خيارات اليمن في الوحدة والديمقراطية والتنمية.

وخلال وجوده في العاصمة البريطانية لندن ، أجرى رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني سلسلة من اللقاءات مع قيادات برلمانية وحكومية، ضمت رئيس مجلس اللوردات البارونة/ هيمن/، ورئيس مجلس العموم /جون بيلكاو/، ووزير الدولة للشئون الخارجية /إليستر بيرت/، ورئيس وأعضاء جمعية الصداقة البرلمانية البريطانية اليمنية في مجلس العموم البريطاني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections