رئيس الوزراء يلتقي مدير منظمة العمل العربية Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2010 أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور بالدور المشهود لمنظمة العمل العربية في خدمة أطراف العمل الثلاثة على المستوى العربي والارتقاء المستمر بعملية التنسيق العربي تجاه قضايا العمال وتنقل الأيدي العاملة في المحافل الإقليمية والدولية.
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور بالدور المشهود لمنظمة العمل العربية في خدمة أطراف العمل الثلاثة على المستوى العربي والارتقاء المستمر بعملية التنسيق العربي تجاه قضايا العمال وتنقل الأيدي العاملة في المحافل الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بصنعاء لمدير عام منظمة العمل العربية احمد محمد لقمان الذي ناقش معه علاقات التعاون بين اليمن والمنظمة العربية في مجالات التدريب والتأهيل والدعم الفني والمؤسسي للقطاعات المعنية ذات الصلة بالعمل.

وأعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه لمستوى التعاون القائم بين اليمن والمنظمة العربية في هذه الجوانب ..مشيرا إلى البرامج والسياسات التي تنفذها الحكومة حاليا لتطوير مخرجات التعليم العالي والفني والمهني بما يلبي متطلبات سوق العمل المحلي والخليجي .

وأوضح الدكتور مجور أهمية الدور الحيوي للمنظمة العربية في مؤازرة الجهود المبذولة بهذا الشأن والمساهمة بخبراتها الفنية في دعم هذه الجهود ..متمنيا للمنظمة دوام التوفيق والنجاح في مهامها وفي المقدمة تعزيز التكامل العربي والتنسيق إزاء مختلف القضايا المرتبطة بالعمل وتنقل الأيدي العاملة.

من جانبه أكد مدير منظمة العمل العربية أحمد لقمان حرص المنظمة على تعزيز مستوى العلاقات والتعاون مع اليمن خلال الفترة القادمة ..منوها بالجهود التي تبذلها اليمن لتجويد وتنويع مخرجات التعليم العالي والفني والمهني.

وأكد استعداد المنظمة تقديم الدعم الفني اللازم لمشروع إحصاء سوق العمل بما يمثله من أهمية في تحديد اتجاهات هذا السوق وتحديد متطلباته على نحو أمثل .

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585934
Too many connections