انضمام طائرة إيرباص 330 حديثة إلى أسطول اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2010 رفدت الخطوط الجوية اليمنية أسطولها بطائرة حديثة من طراز إيرباص 330 سعة 297 مقعدا. وأوضح نائب المدير العام للشؤون التجارية بالخطوط الجوية اليمنية منير جحوش في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى استقباله اليوم وعدد من مسؤولي اليمنية لطائرة الإيرباص 330 بمطار صنعاء الدولي، أن الطائرة تعد من الطراز الحديث المصممة على قطع الخطوط الطويلة وتضم اكبر عدد من المقاعد مقارنة بالطائرات العاملة حاليا بأسطول اليمنية.

رفدت الخطوط الجوية اليمنية أسطولها بطائرة حديثة من طراز إيرباص 330 سعة 297 مقعدا.

وأوضح نائب المدير العام للشؤون التجارية بالخطوط الجوية اليمنية منير جحوش في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى استقباله اليوم وعدد من مسؤولي اليمنية لطائرة الإيرباص 330 بمطار صنعاء الدولي، أن الطائرة تعد من الطراز الحديث المصممة على قطع الخطوط الطويلة وتضم اكبر عدد من المقاعد مقارنة بالطائرات العاملة حاليا بأسطول اليمنية.

وبين انه سيتم حاليا تخصيص الطائرة الجديدة لنقل الحجاج حيث ستدشن أولى رحلاتها اليوم عبر خط (صنعاء - جدة- صنعاء) بهدف تخفيف الضغط على أسطول اليمنية العامل في الخطوط الأوربية والأسيوية والأفريقية المختلفة.

ولفت إلى أن لدى الخطوط الجوية اليمنية خطة لتشغيل الطائرة الجديدة بعد انتهاء موسم الحج في شرق أسيا لزيادة الرحلات إلى الصين وأفريقيا.

وأشار جحوش إلى أن رفد أسطول الشركة بهذه الطائرة يأتي تتويجا لإنجازات عديدة ضمن الخطة التطويرية التي انتهجتها الشركة لمواكبة التطور الكبير الذي يشهده قطاع النقل الجوي عالميا، وبما يلبي تطلعات العملاء ويقدم أفضل الخدمات المنافسة للشركات العاملة في هذا المجال.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير النقل يبحث مستوى تنفيذ نتائج اجتماعات اللجنة اليمنية السورية
بحث وزير النقل خالد إبراهيم الوزير اليوم مع السفير السوري بصنعاء عبد الغفور صابوني مستوى تنفيذ نتائج اجتماعات لجنة المتابعة المنبثقة عن اللجنة العليا اليمنية السورية المشتركة برئاسة وزيري النقل في البلدين الشقيقين. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586479
Too many connections