اليمن تؤكد الحرص على الدفع بعلاقات التعاون مع هولندا إلى آفاق أوسع Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2010 أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي ، حرص الحكومة على الدفع بأطر علاقات التعاون الثنائي بين اليمن ومملكة هولندا إلى آفاق أوسع تتواءم مع روابط الصداقة بين البلدين.

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي ، حرص الحكومة على الدفع بأطر علاقات التعاون الثنائي بين اليمن ومملكة هولندا إلى آفاق أوسع تتواءم مع روابط الصداقة بين البلدين.

واعرب الارحبي خلال لقائه اليوم ، البعثة الحكومية الهولندية التى تزور اليمن حاليا برئاسة هارمن كيوز، عن تقدير الحكومة للحرص الذي تبديه الحكومة الهولندية للإسهام الفاعل في إنجاح الاجتماع المرتقب لمجموعة أصدقاء اليمن بالرياض.

حيث استعراض اللقاء التحضيرات والترتيبات النهائية للاجتماع المرتقب لمجموعة أصدقاء اليمن المقرر عقده في العاصمة السعودية الرياض نهاية يناير القادم.

من جهته اكد رئيس البعثة الهولندية حرص الحكومة بلاده على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لتعزيز التنمية والاستقرار في اليمن.. مشيدا بمستوي العلاقات القائمة بين اليمن وهولندا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557341
Too many connections