توقيع اتفاقية إعداد قوائم التجهيزات للمعاهد الفنية الممولة من الصندوق السعودي للتنمية Bookmark and Share
التاريخ : 09-12-2010 وقعت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني مع شركة لينسمان الاستشارية البريطانية اليوم بصنعاء اتفاقية لإعداد قوائم التجهيزات الفنية حسب المواصفات العالمية للمعاهد التقنية الممولة من الصندوق السعودي بتكلفة 50 مليون دولار.

وقعت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني مع شركة لينسمان الاستشارية البريطانية اليوم بصنعاء اتفاقية لإعداد قوائم التجهيزات الفنية حسب المواصفات العالمية للمعاهد التقنية الممولة من الصندوق السعودي بتكلفة 50 مليون دولار.

وتقضي الاتفاقية التي وقعها وزير التعليم الفني الدكتور إبراهيم حجري، ومدير عام شركة لينسمان الاستشارية البريطانية كيفن جون ويث، بتنفيذ الشركة البريطانية الخدمات الفنية المطلوبة والخاصة بإعداد قوائم التجهيزات والمواصفات الفنية ووثائق المناقصات والإشراف على تنفيذ إعمال التجهيزات لـ 18 معهداً مهنياً وتقنياً موزعة في معظم محافظات الجمهورية.

وأكد وزير التعليم الفني أهمية تجهيز هذه المعاهد بأحدث التقنيات الحديثة لمواكبة التطورات والمتغيرات التقنية في هذا المجال وانسجاماً مع إستراتيجية التعليم الفني والتدريب المهني التي تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمعاهد المهنية والتقنية وحتى تتمكن الوزارة من مواجهة الإقبال الشديد على هذه المعاهد باعتبار التعليم الفني والتدريب المهني السبيل الأمثل للحد من البطالة والتخفيف من الفقر.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443747
Too many connections