بريطانيا تجدد حرصها على تعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 09-12-2010 استعرض نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي اليوم مع البعثة الحكومية البريطانية جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن والمملكة المتحدة وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

استعرض نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي اليوم مع البعثة الحكومية البريطانية جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن والمملكة المتحدة وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وناقش الجانبان سير الترتيبات المتعلقة بانعقاد الاجتماع الوزاري الثاني لمجموعة أصدقاء اليمن في الرياض مطلع العام القادم وسبل تعزيز التنسيق المشترك بين الحكومة اليمنية وشركائها في التنمية من الدول والجهات المانحة لتوفير كافة المقومات الضرورية لنجاح اجتماع الرياض.

كما جرى التطرق إلى القضايا المتصلة بأطر التعاون القائمة بين اليمن والمملكة المتحدة، وفي هذا الصدد أشاد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية بمستوي التطور المضطرد في علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وبريطانيا.

فيما أكدت البعثة الحكومية البريطانية حرص المملكة المتحدة على مواصلة تقديم الدعم اللازم لتعزيز مسارات الاستقرار والتنمية في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
انتاج السيارات في بريطانيا يحقق ارتفاعا في شهر يوليو الماضي
أعلن في لندن اليوم ان انتاج السيارات في بريطانيا حقق ارتفاعا في شهر يوليو الماضي. وقالت جمعية مصنعي وتجار السيارات البريطانية في بيان لها اليوم ان 98094 سيارة أنتجت في البلاد خلال شهر يوليو 2011 وهو ما يشكل ارتفاعا بنسبة 3ر1 بالمئة عن أرقام شهر يوليو من العام الماضي. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447840
Too many connections