محافظ شبوة : العام المقبل الشركات النفطية ستمتص العمالة المسجلة بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2010 اكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن عدد من الشركات النفطية العاملة بالمحافظة ستعمل على تنفيذ عدد من مشروعات الصناعات النفطية الهامة خلال العام المقبل.

اكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن عدد من الشركات النفطية العاملة بالمحافظة ستعمل على تنفيذ عدد من مشروعات الصناعات النفطية الهامة خلال العام المقبل.

وأوضح المحافظ الأحمدي خلال لقائه اليوم بممثلين عن طالبي العمل بالشركات النفطية وبحضور وكيلي المحافظة ناصر السوادي وعلي الحارثي ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحق عبدالعزيز ، ان هذه المشروعات الجديدة ستعمل على امتصاص القدر الأكبر من العمالة المحلية المسجلة لدى مكتب الشئون الاجتماعية والعمل والتي يتجاوز عددها ستة ألاف حالة.

ووجه المحافظ مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بضرورة الالتزام الصارم بآليات التوظيف في الشركات وإيقاف أية تجاوزات في هذا الجانب، كما وجه بضرورة تمحيص طلبات المتقدمين وعدم قبول الموظفين والعسكريين منهم مع مراعاة عدالة التوزيع بين كافة المديريات.

وشدد على ضرورة تحلي العمالة المحلية في الشركات بالمثالية العملية والمسؤولية الوطنية وجعلها واحدة من العناصر الجاذبة للاستثمارات والمحفزة عليها والحامية لها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447797
Too many connections