صندوق رعاية النشء والشباب يقر موازنته للعام الحالي Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2011 أقر مجلس ادارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في اجتماعه اليوم برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر موازنة الصندوق للعام الحالي 2011م بعد اجراء التعديلات اللازمة.

أقر مجلس ادارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في اجتماعه اليوم برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة حاشد الأحمر موازنة الصندوق للعام الحالي 2011م بعد اجراء التعديلات اللازمة.
ووافق المجلس على البدء في مشروع تطوير آليات العمل وتحسين عملية التحصيل والانفاق لصالح الأنشطة والمشاريع الشبابية والرياضية في عموم المحافظات وإقرار العمل بآلية جديدة لعقد اجتماعات المجلس وضمان متابعته مباشرة وتقييم مستمر لكافة جوانب نشاط ودعم الأطر الرياضية.
وشدد المجلس على ضرورة رفع تقارير شهرية الى مجلس ادارة الصندوق عن جوانب سير العمل والنشاط اليومي بالصندوق وأوضاعه المالية وتفعيل اعداد التقارير الفصلية ورفعها بصورة مستمرة.

وتطرق إلى موضوع نسبة الـ 30 بالمئة التي يتم استقطاعها من موارد الصندوق لصالح المجالس المحلية وإقرار أليات تضمن انفاقها وفقا لأهداف الصندوق، بالاضافة إلى اعداد آليات تحسين عملية التحصيل والإنفاق لموارد الصندوق بما يحقق الأهداف المرجوة.

وكلف المجلس عبدالسلام الدباء للعمل نائبا للمدير التنفيذي إلى جوار عمله كأمين سر للمجلس وذلك خلفا للنائب السابق الفقيد أحمد العرشي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447810
Too many connections