اليمن يوقع اتفاقية مشروع شبكة أمان غذائي بقيمة 77 مليون دولار Bookmark and Share
التاريخ : 18-01-2011 وقع اليمن وبرنامج الغذاء العالمي اليوم الاثنين في صنعاءعلى اتفاقية مشروع شبكة الأمان الغذائي البالغ تكلفته الاجمالية نحو 77 مليون دولار .

وقع اليمن وبرنامج الغذاء العالمي اليوم الاثنين في صنعاءعلى اتفاقية مشروع شبكة الأمان الغذائي البالغ تكلفته الاجمالية نحو 77 مليون دولار .

وتقضي الأتفاقية التى وقعها عن الجانب اليمني نائب رئيس الوزراء للشؤون الأقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي، وعن جانب برنامج الغذاء العالمي ممثل البرنامج بصنعاء جيان كارلو شيري، بتخصيص برنامج الغذاء العالمي المبلغ لتنفيذ مشروع شبكة الأمان الغذائي الهادف الى دعم الجهود الحكومية اليمنية الرامية الى تحسين مقدرات الأمن الغذائي في اليمن.

ويستهدف مشروع شبكة الأمان الغذائي تغطية احتياجات ستمائة واثنان وثمانون الف طفل و88 الف امرأة حامل ومرضعة واكثر من مليون وثمانمائة شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي في اليمن .

واكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الأقتصادية حرص الحكومة على المضي قدما في تنفيذ السياسات والخطط الهادفة الى تحسين مقدرات الأمن الغذائي في اليمن من خلال دعم الفئات الفقيرة مشيدا في هذا الصدد باسهامات برنامج الغذاء العالمي في دعم التوجهات الحكومية اليمنية في هذا الاتجاه .

فيما جدد الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي حرص البرنامج على مواصلة تقديم كافة اوجه الدعم المتاح لدعم مساع الحكومة اليمنية الحثيثية لتحقيق الأمن الغذائي في اليمن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562710
Too many connections