بدء اللقاء التشاوري لإعداد إستراتيجية الرقابة على المناقصات Bookmark and Share
التاريخ : 18-01-2011 بدأت بمحافظة عدن اليوم أعمال اللقاء التشاوري لإعداد إستراتيجية الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.

بدأت بمحافظة عدن اليوم أعمال اللقاء التشاوري لإعداد إستراتيجية الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.

ويناقش اللقاء الذي تنظمه الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بمشاركة اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ووزارة المالية ورئاسة الجمهورية، على مدى يومين محاور تتعلق بإعداد الإستراتيجية ودعم نظام المشتريات مع كافة الجهات المعنية إضافة إلى القضايا ذات العلاقة بتعزيز التعاون بين الهيئة والجهات المشاركة.

وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبدالملك العرشي أن اللقاء يهدف إلى التحاور بين الهيئة وشركاؤها في مختلف القضايا لخلق مفاهيم مشتركة بين تلك الجهات لمكافحة الفساد في الاقتصاد الوطني خصوصا في مجال المناقصات والمزايدات.

وقال: إن الهيئة العليا للرقابة على المناقصات رغم عمرها القصير إلا أنها تعمل على تحقيق رؤية مستقبلية مع شركائها في ميدان العمل".

ولفت إلى أن المشاركين في اللقاء يكملون بعضهم البعض على اعتبار أن القانون واحد في كل الهيئات. داعيا إلى الاستفادة من محاور اللقاء والخروج بنتائج ورؤى تحقق الهدف المنشود لكل الجهات بما يخدم مصلحة الوطن وتحسين الاقتصاد الوطني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441743
Too many connections