أمنية حضرموت تقف أمام جريمة استهداف سيارة البريد وحراستها الأمنية في الشحر Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2011 وقفت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة - رئيس اللجنة سالم أحمد الخنبشي أمام حادث الاعتداء الإرهابي والكمين الإجرامي الغادر، الذي استهدف سيارة فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة حضرموت وحراستها الأمنية أثناء سيرها في طريق الشحر - الحامي أمس.

وقفت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة - رئيس اللجنة سالم أحمد الخنبشي أمام حادث الاعتداء الإرهابي والكمين الإجرامي الغادر، الذي استهدف سيارة فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة حضرموت وحراستها الأمنية أثناء سيرها في طريق الشحر - الحامي أمس.

وفي مستهل الاجتماع قرأ رئيس وأعضاء اللجنة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب، الذين استشهدوا جراء الكمين، وهم أربعة من أفراد الأمن العام من حراسة السيارة.
وأكدت اللجنة أن أجهزة الأمن ستواصل جهودها وبحثها وتحريها عن مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء المستنكرة من كافة أبناء الوطن اليمني، وفي مقدمتهم أبناء حضرموت, حتى يتم إلقاء القبض عليهم لتقديمهم للعدالة في أقرب وقت لينالوا جزاءهم العادل بما اقترفوه من عمل إجرامي لا يقره شرع ولا دين..
مهيبة بجميع المواطنين في المحافظة التعاون مع أجهزة الأمن والإدلاء بأي معلومات قد تفيدها في سرعة إلقاء القبض على المجرمين والخارجين عن القانون الذين يسعون من خلال ارتكاب مثل هذه الأعمال الإرهابية إلى زعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الإجراءات الأمنية الاحترازية لتعزيز إجراءات حماية نشاطات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وفروع البنوك والمصارف ومحال بيع الذهب والمجوهرات والأسواق العامة، واتباع وسائل جديدة لتأمين نقل الأموال من منطقة إلى أخرى.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
جتماع بالمكلا يناقش استقرار الأسعار وتوفر المواد الغذائية بحضرموت
وفي الاجتماع استمع وكيل المحافظة من المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد عوض غانم إلى تقرير حول الحالة التموينية بالمحافظة ومدى توفر السلع وخصوصاً المواد الغذائية الرئيسية والاستهلاكية والتحضيرات والاستعدادات التي يقوم بها المكتب لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التواصل مع التجار في توفر السلع الأساسية لمتطلبات شهر رمضان والتأكد من الأسواق المحلية لوجود هذه المواد ومعرفة المخزون المتوفر في مستودعات المستوردين والكميات المتوقع وصولها خلال الأيام القليلة القادمة . ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections