ورشة عمل حول الصناعات البترولية بمحافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 30-01-2011 بدأت في عدن اليوم السبت ورشة العمل الخاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا الحديثة في الصناعات البترولية ومشتقاتها ومنها مادة الفيبرجلاس، تنظمها مؤسسة بوابة الخليج التجارية بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع العام.

بدأت في عدن اليوم السبت ورشة العمل الخاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا الحديثة في الصناعات البترولية ومشتقاتها ومنها مادة الفيبرجلاس، تنظمها مؤسسة بوابة الخليج التجارية بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع العام.

وتناقش الورشة التي يشارك فيها 60 من المتخصصين والفنيين من مصافي عدن ومؤسسة موانئ خليج عدن والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والشركات والمؤسسات الخاصة ذات العلاقة على مدى يومين عدد من المواضيع المتعلقة بالمنتوجات الصناعية من مادة الفيبرجلاس.

وفي افتتاح الورشة اكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة بوابة الخليج التجارية علي محمد جارالله، أن الورشة ستتناول العرض العلمي المقدم من قبل خبراء متميزين في مجال المنتجات الصناعية والعلمية الجديدة.

ومن بين هذه المنتجات مادة الفيبرجلاس التي تصنع منها انابيب ذات الضغط العالي المستخدمة في انابيب النفط والغاز واستخدامات الأرضيات المصنوعة من الفيبرجلاس للحماية من الصدى والتشققات للمواقع الصناعية والبترولية والمختبرات والتلوث البيئي والتخلص من الزيوت والمواد الكيماوية في البحر باستخدام مواد عضوية لا تضر بالبيئة بالإضافة إلى استخدام المنتج العالمي الجديد / ماسكوت / الطلاء العازل للحرارة على جميع الاسطح المحتلفة الإنشائية والصناعية والبحرية والمقاوم للحرائق.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443761
Too many connections