هيئة مشاريع مياه الريف تنفذ 61 مشروع في لحج العام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 12-03-2011 بلغت تكلفة برنامج الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الاستثماري للعام الجاري في محافظة لحج 213 مليون و350 ألف ريال دعم حكومي، ومليون و 476 الف و714 دولار دعم قطاعي.

وذكر تقرير صادر عن الهيئة اليوم الجمعة ان عدد المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري تبلغ 61 مشروعا منها 24 مشروع استكمال و12 مشروع إعادة تأهيل و25 مشروع جديد.

وبين التقرير ان هذا البرنامج يقوم على بيانات على مستوى كل مشروع على حدة شملت كل مديريات المحافظة في إطار خطه متكاملة ركزت على استكمال المشاريع المرحلة من أعوام سابقة للانتهاء منها وتسليمها للسلطات المحلية لإدارتها وتشغيلها وصيانتها وإعادة تأهيل بعض المشاريع من خلال استبدال احد مكوناتها المتعثرة وإعطاء الأولوية للمناطق ذات الكثافة السكانية.

وتطرق التقرير إلى دور ومشاركة كوادر فرع الهيئة في الإشراف والتنسيق للمشاريع التي تنفذ من قبل السلطة المحلية في المحافظة وكذلك المشاريع للجهات العاملة في مجال مياه الريف مثل الصندوق الاجتماعي للتنمية والأشغال العامة ومنظمة اليونيسيف والصليب الأحمر والمجالس المحلية ومنظمة كير والجمعيات الخيرية.

ولفت التقرير إلى ان خطة العام الجاري شملت للمرة الأولى مشاريع أدرجت بموجب توجيهات القيادة السياسية مثل مشروع مياه الرجاع ـ طورالباحه المرحلة الثانية وهو مشروع ذو أهمية إستراتيجية وقد تم وضع مكوناته بصورة منفصلة عن البرنامج العام


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ألف و 563 سفينة وحاوية وناقلة نفط استقبلتها أرصفة ميناء عدن العام الماضي
استقبلت أرصفة ميناء عدن والحاويات والزيت بمصفاة عدن والاصطياد الساحلي خلال العام الماضي 2011م ألف و 563 ما بين سفينة تجارية وحاويات وناقلة نفط. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446285
Too many connections