اليمن يصدر ثلاثة الاف و427 طن منتجات وطنية عبر ميناء عدن Bookmark and Share
التاريخ : 12-03-2011 صدر اليمن اليوم السبت عبر ارصفة المعلا بميناء عدن ثلاثة الاف و427 طن منتجات وطنية شملت نخالة القمح والاسماك والحلويات والسمن والصابون والبن والجلود والالبان السائلة الى عدد من البلدان العربية والاجنبية.

وبينت احصائية صادرة عن ميناء عدن حصلت وكالة الانباءاليمنية (سبأ) على نسخة منها ان شحنة نخالة القمح البالغة ثلاثة الاف طن صدرت الى مدينة الاسكندرية فيما صدرت شحنة الاسماك البالغة 300 طن الى الصين وهونج كونج ولبنان وماليزيا وفرنسا وروسيا.

واشارت الاحصائية الى ان شحنة السمن والصابون والحلويات البالغة 100 طن صدرت الى جيبوتي، فيما صدرت شحنة الالبان البالغة سبعة اطنان لى دبي وشحنة الجلود البالغة عشرة اطنان الى ايطاليا ، بينما صدرت شحنة البن البالغة عشرة اطنان الى اليابان.

في المقابل افرغت سفينة (هيرونج) البنمية التي رست اليوم في ميناء عدن 24 الف و321 طن من الحديد الخاص بالمشاريع الاستثمارية في المنطقة الصناعية والخاصة بالبنية التحتية، كما افرغت 317 حاوية بضائع واردات متنوعة للاسواق المحلية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446276
Too many connections