فريقا مجموعة اصدقاء اليمن يناقشان تحضيرات اجتماع نيويورك في سبتمبر المقبل Bookmark and Share
التاريخ : 19-08-2010 ناقش الفريقان الفنيان المعنيان بمجموعة اصدقاء اليمن سير عملهما وما تم إنجازه في إطار المجموعة منذ تشكيلها في اجتماع لندن نهاية يناير الماضي، بالاضافة الى مناقشة التحضيرات الخاصة بعقد الاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن المقرر عقده في نيويورك في الـ24 من شهر سبتمبر المقبل .

ناقش الفريقان الفنيان المعنيان بمجموعة اصدقاء اليمن سير عملهما وما تم إنجازه في إطار المجموعة منذ تشكيلها في اجتماع لندن نهاية يناير الماضي، بالاضافة الى مناقشة التحضيرات الخاصة بعقد الاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن المقرر عقده في نيويورك في الـ24 من شهر سبتمبر المقبل .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده الفريقان اليوم الأربعاء في مقر وزارة الخارجية بصنعاء برئاسة وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي ، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات الخاصة بتفعيل عمل الفريقين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوضيح التحديات التي تواجه اليمن والخطوات التي تقوم بها الحكومة لتسريع وتائر التنمية ومواجهة تلك التحديات وكذا الاحتياجات وأوجه الدعم المطلوب من المانحين لمساندة تلك الجهود.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563407
Too many connections