محافظ الحديدة يوجه مكتب الصناعة بحل مشكلة عمال شركة تسويق الملح بالصليف Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة بسرعة حل مشكلة عمال شركة تسويق الملح والجبس بالصليف الذين لم يستلموا مستحقاتهم المالية لعدة شهور بسبب تدهور الأوضاع المالية في الشركة.

وأكد المحافظ عطية خلال لقائه اليوم عمال الشركة على ضرورة حل كافة المشكلات التي تعيق حياة العمال في الشركة وإيجاد الحلول الجذرية التي من شأنها عودة النشاط التجاري وبالشكل الذي كان علية في السابق وإبقاء مادة الملح والجص في السوق المحلي كمنافس تجاري بما يضمن حصول العمال على كل مستحقاتهم.

وأشار محافظ الحديدة إلى أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية قد منحت عمال الشركة مكرمة تمثلت في تحويل الشركة في العام 2004م من شركة حكومية إلى شركة مساهمة يملكها عمال وموظف الشركة بهدف تحسين أوضاع العمال.

وكان مجلس إدارة الشركة قد قدم عدد من المشاكل التي تواجه الشركة ومن أهمها الانخفاض الكبير في مبيعات الشركة مما أدى إلى تأخر صرف مرتبات العمال وخول لشركات الاستثمارية في مناجم الشركة مما سبب في انخفاض سعر الملح وانعكاس ذلك على مبيعات الشركة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الصناعة : الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض المحطات بالبنزين العادي
أكد وزير الصناعة والتجارة هشام شرف عبدالله أن الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض محطات الوقود بالبنزين العادي الذي يباع بـ75 ريال للتر الواحد خلال الفترة القادمة عند استقرار أوضاع المشتقات النفطية في السوق. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442854
Too many connections