البنك المركزي يقر إعادة النظر في إيقاف شركات الصرافة بعد تعهدها بعدم المضاربة بالأسعار Bookmark and Share
التاريخ : 19-03-2011 أقر البنك المركزي اليمني اليوم إعادة النظر في فتح محلات الصرافين الذين تم إيقافهم مؤخرا والسماح لهم بمزاولة النشاط من جديد.

وتأتي هذه الخطوة بعد تعهد جميع الصرافين الذين تم إيقاف نشاطهم بالالتزام بالعمل بالأسعار المعلنة وعدم المضاربة في سوق صرف النقد الأجنبي وإبدائهم التعاون الكامل في تهدئة السوق.

وتشمل قائمة مؤسسات وشركات الصرافة التي تم إعادة النظر في الإجراءات المتخذة ضدها كل من شركة سويد للصرافة وشركة الجزيرة للصرافة ومؤسسة صبره للصرافة ومؤسسة المهند للصرافة ومؤسسة العطيري للصرافة ومؤسسة دبي للصرافة ومؤسسة الرحبي للصرافة ومؤسسة الثور للصرافة ومؤسسة العودي للصرافة ومؤسسة عدنان الحضاري للصرافة.

وأكد محافظ البنك المركزي اليمني محمد عوض بن همام خلال لقاءه اليوم رئيس وأعضاء جمعية الصرافين اليمنيين وعدد من شركات الصرافة أنه في حالة ارتكاب أي مخالفة من أي صراف فإن البنك المركزي لن يتسامح مع أي مخالف وسيتم سحب الترخيص منه وإيقاف نشاطه.

وكان اللقاء ناقش الإجراءات الأخيرة التي اتخذها البنك المركزي تجاه عدد من الصرافين المخالفين، حيث أكد رئيس وأعضاء جمعية الصرافين اليمنيين التزامهم الكامل بتعليمات البنك المركزي اليمني والامتناع عن المضاربة بالأسعار والعمل على استقرار سوق الصرف.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تحليل عروض شراء أذون الخزانة بالبنك المركزي اليمني
تم اليوم بمقر البنك المركزي اليمني بصنعاء تحليل عروض شراء أذون الخزانة للمزاد التنافسي رقم (702) للآجال (91)،(182)،(364) يوما بقيمة إجمالية للآجال الثلاثة بلغت 12 مليار و824 مليون و480 الف ريال. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447284
Too many connections