اليمنية تؤكد الاحتفاظ بحقها في الملاحقة القانونية لشركة طيران اير استرال الفرنسية Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2010 قال مصدر مسؤول بشركة الخطوط الجوية اليمنية إن الشركة تجري حالياً تحقيقاً فنياً بالتنسيق مع سلطات الطيران المدني اليمني وسلطات الطيران المدني في كل من جزيرة مدغشقر وموروني بجزر القمر, بشأن المزاعم المغلوطة التي ترددت عن حادث اقتراب بين إحدى طائرات الشركة مع طائرة تابعة لشركة اير استرال الفرنسية في أجواء جزيرة مدغشقر في الـ 24 من أغسطس الماضي.

قال مصدر مسؤول بشركة الخطوط الجوية اليمنية إن الشركة تجري حالياً تحقيقاً فنياً بالتنسيق مع سلطات الطيران المدني اليمني وسلطات الطيران المدني في كل من جزيرة مدغشقر وموروني بجزر القمر, بشأن المزاعم المغلوطة التي ترددت عن حادث اقتراب بين إحدى طائرات الشركة مع طائرة تابعة لشركة اير استرال الفرنسية في أجواء جزيرة مدغشقر في الـ 24 من أغسطس الماضي.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اليمنية كان لديها رحلتين في يوم الـ 24 من أغسطس الماضي, وأن إفادة طاقمي التشغيل للطائرتي أكدت عدم حدوث أي تقارب لأي منهما مع طائرة أخرى خلال الرحلتين.

وقال: إن نتيجة قراءات أجهزة التسجيل لطائرتي اليمنية أظهرت أنه خلال الرحلتين لم يحدث أن أطلق جهاز الإنذار في أي من الطائريتن صفارة الإنذار للتنبيه بخطر الاقتراب من طائرة أخرى.
وأضاف: كما أن كلتا الرحلتين لم تغادرا الارتفاع المحدد لسيرهما إلا بعد الحصول على الموافقة المسبقة من قبل سلطات المراقبة الجوية حسب النظام المتبع.
ولفت المصدر إلى أن اليمنية طلبت بيانات طائرة اير استرال للمزيد من البحث والتحري حول تلك المزاعم.
وأكد المصدر أن شركة الخطوط الجوية اليمنية ستحتفظ بحقها في الملاحقة القانونية لشركة أير استرال التي تعتبر منافس مباشر للشركة في حال ثبوت بطلان تلك المزاعم التي تسرعت الشركة الفرنسية في إطلاقها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الاسهم الفرنسية تتجه الى الانخفاض
انخفضت الاسهم الفرنسية بشكل كبير في سوق الاوراق المالية الفرنسية (البورصة) اليوم وسط استمرار المخاوف من ازمة الديون الاوروبية والاستياء من مخرجات القمة الفرنسية الالمانية حول مناقشة الازمة المالية الاوروبية التي عقدت في باريس يوم الثلاثاء الماضي. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections