توقعات بوصول الدولار إلى 180 ريالا Bookmark and Share
التاريخ : 02-09-2010 واصلت العملة الوطنية تعافيها أمام الدولار والعملات الأجنبية الاخرى للأسبوع الثاني على التوالي بعد الإجراءات الحكومية الناجعة لحماية الريال . وتوقعت مصادر مالية واقتصادية مسؤولة ل ( 26 سبتمبر ) أن يستمر تحسن سعر الريال في الفترة القادمة ليصل إلى 180 ريالا للدولار الواحد .

واصلت العملة الوطنية تعافيها أمام الدولار والعملات الأجنبية الاخرى للأسبوع الثاني على التوالي بعد الإجراءات الحكومية الناجعة لحماية الريال
.
وتوقعت مصادر مالية واقتصادية مسؤولة ل ( 26 سبتمبر ) أن يستمر تحسن سعر الريال في الفترة القادمة ليصل إلى 180 ريالا للدولار الواحد .


وقالت المصادر أن لجنة لمتابعة حركة سعر الصرف تم تشكيلها من قبل البنك المركزي اليمني وجهات اخرى تقوم بحملات مكثفة للرقابة على محلات الصرافة ومدى التزامها بالتعليمات الصادرة من البنك المركزي .
وكشفت المصادر أن الحملات التي قامت بها اللجنة قد كشفت ان عددا من شركات الصرافة تعمل بدون تراخيص وسيتم إغلاقها وبعضها لا يعمل وفقا لتعليمات البنك المركزي واللوائح والقوانين وسيتم إحالتها إلى النيابة وسحب التراخيص منها .

وقد انخفض سعر صرف الدولار أمس مقابل الريال إلى 214 للشراء و215 ريالا للبيع بعد أن كان قد تجاوز 250 ريال للدولار خلال شهر يوليو الماضي .

وكان البنك المركزي اليمني أعلن عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد 20 مؤسسة وشركة ومحلات صرافة ثبت تلاعبها ومضاربتها بأسعار بيع وشراء العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
برنت مستقر فوق 110 دولارات بفعل تحسن توقعات الطلب
استقر سعر مزيج برنت فوق 110 دولارات اليوم الاربعاء لمخاوف بشأن المعروض في حين تبدو توقعات نمو الطلب أفضل من ذي قبل اثر مؤشرات اقتصادية ايجابية من أوروبا والولايات المتحدة. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434964
Too many connections