رئيس الوزراء يرحب بالاستثمارات الاندونيسية في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2010

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم بصنعاء المبعوث الخاص للرئيس الإندونيسي للشرق الأوسط الدكتور علوي بن شهاب ومعه رئيس شركة "ميدكو إنرجي" حلمي بانغيوري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الاقتصادي وبوجه خاص في قطاع الاستكشافات النفطية وتطوير الحقول.

وجدد رئيس الوزراء الترحيب بالاستثمارات الاندونيسية في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع النفط والمعادن. مؤكدا أن استثمارات الأشقاء الاندونيسيين ستحظى بكل الرعاية والدعم من قبل الحكومة ومختلف الجهات ذات العلاقة، موضحا الإمكانات الكبيرة لتعزيز وتطوير العلاقات اليمنية الإندونيسية وخدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اليمني والإندونيسي.

من جانبه نوه مبعوث الرئيس الإندونيسي بالعلاقات التاريخية والأواصر الاجتماعية القائمة بين اليمن وإندونيسيا. مؤكدا حرص الأشقاء في إندونيسيا على تطوير حجم التواجد الاستثماري في اليمن بما ينسجم وخصوصية العلاقات الأخوية بين البلدين.

بدوره قدم رئيس شركة "ميدكو أنرجي" شرحا لرئيس الوزراء عن نشاط الشركة وتجربتها في مجال تطوير الحقول النفطية. مبرزا أهم النتائج المتميزة التي حققتها الشركة في هذا المجال في عدد من الدول.

حضر المقابلة وزير النفط والمعادن أمير العيدروس وأمين عام مجلس الوزراء عبدالحافظ السمه ورئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط نصر الحميدي والسفير الإندونيسي بصنعاء نور الأولياء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563407
Too many connections