الاستثمار تعقد غدا مؤتمرا صحفيا حول الترويج للاستثمارات في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2010 تعقد الهيئة العامة للإستثمار غدا الإثنين في صنعاء مؤتمراً صحفياً للتعريف بالجولة الترويجية للإستثمار في اليمن التي ستنفذها الهيئة على هامش فعاليات معرض (إكسبو ريل) المقرر إقامته في مدينة ميونخ الألمانية خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من أكتوبر المقبل ، بالتنسيق مع منظمة التعاون الألمانية (جي، تي، زد).

تعقد الهيئة العامة للإستثمار غدا الإثنين في صنعاء مؤتمراً صحفياً للتعريف بالجولة الترويجية للإستثمار في اليمن التي ستنفذها الهيئة على هامش فعاليات معرض (إكسبو ريل) المقرر إقامته في مدينة ميونخ الألمانية خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من أكتوبر المقبل ، بالتنسيق مع منظمة التعاون الألمانية (جي، تي، زد).

وقالت رئيس قطاع الترويج بالهيئة منتهى علي مثنى لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اليوم الاحد أن المؤتمر سيستعرض سبل دعم عملية الترويج والتسهيل للإستثمار في اليمن وبرنامج زيارة رئيس الهيئة العامة للإستثمار لجمهورية النمسا المقرر إجرائها عقب مشاركته في فعاليات معرض (إكسبو ريل) .

واضافت أن رئيس الهيئة سيعقد خلال زيارته للنمساء لقاءات مع عدد من مسؤولي منظمة التنمية الصناعية "يو، إن،أي، دي، أو" التابعة لمنظمة الأمم المتحدة .

يشار إلى أنه سيحضر المؤتمر الصحفي الذي سيعقد برئاسة رئيس الهيئة كلا من السفير الألماني بصنعاء مايكل كلور بير شتولد ومدير مكتب منظمة التعاون الألمانية جي، تي، زد في اليمن توماس انلجهاردت.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585092
Too many connections