برنت مستقر فوق 110 دولارات بفعل تحسن توقعات الطلب Bookmark and Share
التاريخ : 25-01-2012 استقر سعر مزيج برنت فوق 110 دولارات اليوم الاربعاء لمخاوف بشأن المعروض في حين تبدو توقعات نمو الطلب أفضل من ذي قبل اثر مؤشرات اقتصادية ايجابية من أوروبا والولايات المتحدة.

وتدعمت الاسواق بتقارير أظهرت أن منطقة اليورو قد تفلت من الركود بعد تحسن مفاجئ لقطاع الخدمات هذا الشهر. وأفادت البيانات أن قطاع الخدمات الالماني توسع بأسرع ايقاع له في سبعة أشهر في يناير في حين نما قطاع الخدمات في فرنسا بأسرع وتيرة منذ أغسطس.

وبدا أن الولايات المتحدة أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم قد نفضت عن كاهلها حالة التشاؤم حيث توقع اقتصاديون نمو الناتج المحلي الاجمالي ثلاثة بالمائة على أساس سنوي في ربع السنة من أكتوبر الى ديسمبر .

وبحلول الساعة 0533 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر عقد أقرب استحقاق لمزيج برنت 39 سنتا الى 110.42 دولار للبرميل معوضا معظم خسائر الجلسة السابقة. وتقدم الخام الامريكي 12 سنتا الى 99.07 دولار بعد تحديد سعر التسوية دون المتوسط المتحرك لخمسين يوما 99.19 دولار.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
ارتفاع مزيج برنت متجاوزا 124 دولارا
ارتفع سعر مزيج برنت خام القياس الأوروبي فوق مستوى 124 دولارا للبرميل اليوم الجمعة صاعدا للأسبوع الخامس على التوالي وسط مخاوف بشأن الإمدادات الإيرانية وبيانات اقتصادية أمريكية ايجابية بددت المخاوف من أن يحد ارتفاع أسعار النفط من نمو الطلب عليه. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 12172191