وزير النفط يبحث توسيع الشراكة مع توتال في قطاعي النفط والغاز Bookmark and Share
التاريخ : 02-10-2010 بحث وزير النفط والمعادن امير العيدروس اليوم بصنعاء مع رئيس مجموعة توتال /كريستوف دوما جوري/ والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا، الجوانب المتعلقة بتوسيع الشراكة مع توتال في قطاعي النفط والغاز.

بحث وزير النفط والمعادن امير العيدروس اليوم بصنعاء مع رئيس مجموعة توتال /كريستوف دوما جوري/ والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا، الجوانب المتعلقة بتوسيع الشراكة مع توتال في قطاعي النفط والغاز.

وجرى خلال اللقاء استعراض أنشطة شركة توتال في أعمال الاستكشاف والإنتاج في اليمن، حيث تعمل مشغلة للقطاع 10 الذي ينتج حوالي 60 الف برميل، والقطاع الاستكشافي70 وشريك في القطاعات الاستكشافية 69 و71 و72، ويجري حاليا التفاوض مع الشركة للحصول على حق الامتياز لأحد القطاعات الاستكشافية، كما تم التطرق لأنشطة مشروع الغاز الطبيعي المسال.

وأكد رئيس المجموعة حرص الشركة على توسيع أنشطتها في اليمن باعتباره من البلدان الجاذبة للاستثمار خاصة في قطاع النفط والغاز، إضافة إلى ما تتضمنه اتفاقيات المشاركة في الإنتاج من حوافز مشجعة للاستثمار.

من جانبه رحب وزير النفط والمعادن باستثمارات شركة توتال. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح أنشطة الشركة وبما يخدم المصالح المشتركة للطرفين.

حضر اللقاء رئيس هيئة استكشاف وانتاج النفط المهندس نصر الحميدي والمدير العام للشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال فرانسوا رافن وعدد من المعنيين.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447820
Too many connections