وزير الداخلية يلتقي رئيس ولاية بونت لاند الصومالية Bookmark and Share
التاريخ : 02-10-2010 التقى وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم في صنعاء رئيس ولاية بونت لاند الصومالية عبدالرحمن محمد محمود .

التقى وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم في صنعاء رئيس ولاية بونت لاند الصومالية عبدالرحمن محمد محمود .

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق الأمني بين اليمن وولاية بونت لاند الصومالية وسبل تعزيزها وتطويرها خصوصاً فيما يتعلق بخفر السواحل ومكافحة الإرهاب والتأهيل والتدريب ومحاربة القرصنة البحرية.

وأكد وزير الداخلية حرص اليمن على التعاون المستمر والدائم مع كافة الأشقاء نحو تحقيق السلام والأمن في القرن الأفريقي والمنطقة.

وأشار إلى أن الحكومة اليمنية وفي مقدمتها وزارة الداخلية تسعى إلى تقديم الدعم والمؤازرة للشعب الصومالي نحو تحقيق السلام والاستقرار فيه وفي القرن الأفريقي والمنطقة بشكل عام. مبدياً استعداد قيادة وزارة الداخلية لتقديم المساعدة في جانب التدريب والتأهيل.

من جانبه ثمن رئيس ولاية بونت لاند الجهود والمساعدات التي تبذلها اليمن في سبيل إعادة الأمن والاستقرار في القرن الأفريقي وفي مقدمتها الصومال. داعياً إلى مزيد من التنسيق في كافة الجوانب وفي مقدمتها الجانب الأمني والذي سيعمل على تحسين وضبط الأوضاع نحو تحقيق السلام في منطقة القرن الأفريقي.

حضر اللقاء علي عبده عواري مستشار رئيس بونت لاند, وأحمد محمد عمر سفير اليمن لدى الصومال, ومحمد دواري السفير الصومالي بصنعاء


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442828
Too many connections