تصدير أربعة آلاف و420 طن من المنتجات الوطنية إلى عدد من الدول Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2010 صدرت اليوم عبر أرصفة المعلا ميناء عدن أربعة آلاف و420 طن من المنتجات الوطنية شملت نخالة القمح والأسماك والحلويات والسمن والبسكويت والعطور والجلود والألبان السائلة والصابون إلى عدد من البلدان العربية والأجنبية.

صدرت اليوم عبر أرصفة المعلا ميناء عدن أربعة آلاف و420 طن من المنتجات الوطنية شملت نخالة القمح والأسماك والحلويات والسمن والبسكويت والعطور والجلود والألبان السائلة والصابون إلى عدد من البلدان العربية والأجنبية.

وطبقا لإحصائية النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منها فإن شحنة نخالة القمح البالغة أربعة آلاف طن صدرت إلى مدينة الإسكندرية المصرية، في حين صدرت شحنة الأسماك البالغة 300 طن إلى تونس ولبنان ومصر والصين وفرنسا وماليزيا.

وصدرت شحنة الحلويات والسمن والصابون والبسكويت البالغة 100 طن إلى جيبوتي وشحنة الجلود، والبالغة عشرة أطنان إلى إيطاليا. أما شحنة العطور، والبالغة خمسة أطنان صدرت إلى دولة قطر، والألبان السائلة والبالغة خمسة أطنان إلى دبي.

وكانت أرصفة المعلا أفرغت فيها 324 حاوية بضائع واردات للاستهلاك المحلي، بالإضافة إلى أربعة آلاف و 200 طن من الاسمنت للغرض نفسه.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الذهب يتراجع متأثرا بصعود الدولار ومخاوف منطقة اليورو
انخفضت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع تبدد الزخم الذي دفع الاسعار للصعود ثلاثة بالمائة الاسبوع الماضي بينما ارتفع الدولار بفعل مخاوف بشأن أزمة الديون في منطقة اليورو. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections