محافظ صنعاء يلتقي مسؤول الاستثمار في البنك الإسلامي للتنمية Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 استعرض محافظ صنعاء نعمان احمد دويد اليوم الاثنين مع مسؤول الاستثمار الوقفي في البنك الإسلامي للتنمية بجدة ذياب كرار احمد كرار الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص إعداد الدراسات والتصاميم وخطوات تنفيذ المشروع الاستثماري الأول للأوقاف المقرر تنفيذه في منطقة العشاش بمحافظة صنعاء.

استعرض محافظ صنعاء نعمان احمد دويد اليوم الاثنين مع مسؤول الاستثمار الوقفي في البنك الإسلامي للتنمية بجدة ذياب كرار احمد كرار الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص إعداد الدراسات والتصاميم وخطوات تنفيذ المشروع الاستثماري الأول للأوقاف المقرر تنفيذه في منطقة العشاش بمحافظة صنعاء.
واتفق الجانبان في هذا الخصوص على قيام محافظة صنعاء ممثلة بمكتب الأوقاف والإرشاد باستيفاء الدراسات والتصاميم والإسقاطات، وتكليف أمين عام المجلس المحلي بالإشراف على مراحل التنفيذ، وتسليمها للبنك قبل نهاية شهر فبراير المقبل ليتسنى إدراجها ضمن خطة البنك للعام المقبل .
فيما شدد محافظ صنعاء على سرعة تنفيذ المشروع وإخراجه إلى حيز الوجود كونه يمثل إحدى الثمار الطيبة للاستثمار الوقفي، وكلف فريق فني من الوحدة الهندسية برئاسة الوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس ماجد الغانم المساهمة في وضع التصورات والدراسات والتصاميم ومراجعتها قبل تسليمها للبنك بصورتها النهائية في الموعد المحدد.
ويتكون المشروع من 50 برجا سكنيا تضم 1200 وحدة سكنية بالإضافة إلى مركز تجاري وغيرها من المرافق الخدمية العامة.
ويهدف المشروع الى استثمار أراضي الأوقاف وإيجاد موارد جديدة تسهم في تغطية احتياج المصارف الوقفية وإيجاد فرص عمل جديدة والمساهمة في الحد من أزمة السكن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446278
Too many connections