أقرار تنفيذ ثلاثة مشاريع تطويرية في أبين باكثر من اربعة مليارات ريال Bookmark and Share
التاريخ : 06-10-2010 اقرت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة ابين في اجتماعها اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي ناصر عبدالله الفضلي تنفيذ ثلاثة مشاريع لتحسين وتطوير البنية التحتية في المحافظة بقيمة اربعة مليارات و100مليون ريال.

اقرت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة ابين في اجتماعها اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي ناصر عبدالله الفضلي تنفيذ ثلاثة مشاريع لتحسين وتطوير البنية التحتية في المحافظة بقيمة اربعة مليارات و100مليون ريال.

وتتضمن المشاريع المقرة تنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي لزنجبار وضواحيها بكلفة مليارين وخمسمائة مليون على مرحلتين، ومشروع اعادة تاهيل حوض الرواء بمديرية خنفر وبناء شبكة خطوط امداد للمياة وخزان من زنجبار الى مدينة المخزن وشراء اربعة مولدات كهربائية بقوة عشرة ميجاوات لتحسين الطاقة الكهربائية والتغلب على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بكلفة مليار و200 مليون ريال.

وأكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة خلال اجتماع الهيئة اليوم على اهمية التفاني والاخلاص من اجل رفع وتائر التنمية الاساسية وتوفير احتياجات الناس من مياة وكهرباء وصحة وطرقات في اطار التوجهيات الرئاسية في هذا الصدد .

وشدد الفضلي على ضرورة الوقوف بحزم ضد التطاول على الانظمة والقوانين ومحاسبة المقصرين الذين يشوهون انجازات الثورة والوحدة بل ويخربونها بصور مباشرة وغير مباشرة، داعيا مختلف المؤسسات والمرافق الى الاطلاع بدورها بايجابية اكثر .

وقال الفضلي :"ان المرحلة تتطلب منا جميعا الوقوف صفا واحدا لمواجهة كل التحديات التي تواجه الوطن"، مضيفا " انه لاتسامح مع المقصرين مهما كانت مناصبهم لان النظام والقانون فوق الجميع".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections