البنك اليمني للانشاء والتعمير يشارك في اجتماعات بنك التجارة بجيبوتي Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 توجه مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير حسين فضل محمد، اليوم الجمعة الى جيبوتي للمشاركة في اجتماعات مجلس إدارة بنك التجارة والصناعة -البحر الأحمر جيبوتي- الذي سيعقد غدا السبت في جيبوتي.

توجه مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير حسين فضل محمد، اليوم الجمعة الى جيبوتي للمشاركة في اجتماعات مجلس إدارة بنك التجارة والصناعة -البحر الأحمر جيبوتي- الذي سيعقد غدا السبت في جيبوتي.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبا) قبيل مغادرته صنعاء قال مدير عام البنك أن الاجتماعات ستناقش نتائج نشاط بنك التجارة والصناعة حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي وإمكانية تطوير عمله في مجال العمل المصرفي .

وأوضح محمد أن مجلس إدارة بنك التجارة والصناعة البحر الأحمر جيبوتي سيقر فتح فرعين إضافيين له في جيبوتي لتوسيع وتسهيل العملية المصرفية للمستفيدين داخل جيبوتي..لافتا الى ان معظم التجار في جيبوتي يمنيين وسيستفيدون من خدمات البنك.

وأضاف مديرعام البنك اليمني للإنشاء والتعمير، ان البنك من أوائل المساهمين والفاعلين والمؤسسين لبنك التجارة والصناعة الجيبوتي التي تأسس منتصف السبعينيات حيث يساهم البنك اليمني بنسبة 16 % من رأسماله البالغ 5ر2 مليار فرنك جيبوتي.

الجدير بالذكر ان البنك اليمني للإنشاء والتعمير حقق أرباح صافية من خلال مساهمته في بنك التجارة والصناعة الجيبوتي العام الماضي وصلت إلى 300 مليون ريال.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498844
Too many connections