ارصفة المعلا تستقبل 427 سفينة خلال الربع الثالث من العام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 استقبلت ارصفة المعلا ميناء عدن والزيت بمصفاة عدن وميناء الاصطياد الساحلي خلال الربع الثالث من العام الجاري 427 ما بين باخره تجارية وناقلة نفط وسفن محلية للصيد.

استقبلت ارصفة المعلا ميناء عدن والزيت بمصفاة عدن وميناء الاصطياد الساحلي خلال الربع الثالث من العام الجاري 427 ما بين باخره تجارية وناقلة نفط وسفن محلية للصيد.

وذكر مدير جوازات الميناء البحري بعدن العقيد حمود محمد المطري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الرصيف السياحي استقبل 46 يختا سياحيا اقلت 89 سائحا وسائحة من جنسيات اوربية مختلفة في الفتره نفسها .

وأوضح المطري ان عدد السفن الصغيره التي اقلت المؤن والمواد الغذائية من ارصفة المعلا الى عدد من بلدان القرن الافريقي بلغت نحو 318 سفينة صغيرة اما عدد الواصلين والمغادرين عبر ميناء عدن من اليمنيين والعرب والاجانب فقد بلغ 558 منهم 248 من الواصلين و 310 من المغادرين .

واضاف أن الرصيف السياحي بدأ يستقبل خلال الشهر الجاري عدد من اليخوت السياحية التي بلغ عددها 7 يخوت اقلت 20 سائحا ..منوها بأن هذه الفتره هي موسم تدفق اليخوت السياحية الى مدينة عدن والواصلة من مختلف المواني العالمية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564337
Too many connections