الارحبي يؤكد حرص الحكومة على استكمال التشريع الخاص بالمناطق الاقتصادية Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الأقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الارحبي حرص الحكومة على التسريع باستكمال الأطر التشريعية والتنفيذية الخاصة بإنشاء مناطق اقتصادية خاصة في عدد من محافظات الجمهورية وفق أفضل الممارسات العالمية .

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الأقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الارحبي حرص الحكومة على التسريع باستكمال الأطر التشريعية والتنفيذية الخاصة بإنشاء مناطق اقتصادية خاصة في عدد من محافظات الجمهورية وفق أفضل الممارسات العالمية .

واشار نائب رئيس الوزراء للشئون الأقتصادية لدي لقائه اليوم بعثة مؤسسة التمويل الدولية المكلفة بالتعاون في انجاز قانون انشاء المناطق الاقتصادية الخاصة، الى ان إنشاء هذه المناطق سيمثل تطورا نوعيا في مسارات تطوير البيئة الاستثمارية الجاذبة.

ولفت الى ان المناطق الاقتصادية ستسهم في جذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية كونها ستتمتع بقدر كبير من الاستقلالية والحوافز والاعفاءات والمرونة الأدارية والبنية التحتية المتطورة والمكتملة.

واستعرض مع بعثة مؤسسة التمويل الدولية التحضيرات الجارية لعقد اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بمشروع قانون انشاء المناطق الاقتصادية الخاصة المقرر خلال الأسبوع الجاري .

وأكدت بعثة مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي حرص المؤسسة على تقديم الدعم الفني اللازم للحكومة لمساعدتها في توفير مقومات البيئة التشريعية والقانونية اللازمة لانشاء المناطق الاقتصادية الخاصة.. معتبرة ان هذه المناطق ستمثل اضافة نوعية لمقومات البيئة الاستثمارية الواعدة في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564155
Too many connections