تفقد الخدمات في دار المسنين ومستشفى دار السلام للأمراض النفسية بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 26-11-2021 تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، الدكتور حسين مقبولي، ومحافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، يحيى قرواش، أمس، أوضاع دار المسنين ومستشفى دار السلام للصحة النفسية.

وخلال الزيارة، التي رافقهما فيها وكيل المحافظة محمد حليصي، استمع مقبولي وقحيم وقرواش من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور عبدالرحمن الصايغ، إلى شرح عن الخدمات التي تقدّمها دار المسنين لنزلائها البالغ عددهم 120 نزيلاً ونزيلة.

وأشاد مقبولي وقحيم وقرواش بمستوى الخدمات الإنسانية والصحية التي يتم تقديمها للمسنين .. مشيرين إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لتقديم الخدمات لنزلاء الدار.

وأكدوا أهمية تقديم الدعم وتوفير احتياجات دار المسنين، بما يخفف من معاناتهم، لا سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

رافقهم في الزيارة مدير صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظة، عادل علي الأهدل.

إلى ذلك اطّلع محافظ الحديدة ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية في مستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية.

واستمع قحيم وقرواش، خلال الزيارة، من مدير المستشفى، الدكتور عبدالكريم النجدي، إلى شرح عن الخدمات الصحية والعلاجية في عيادات وأقسام المستشفى .. مشيراً إلى الصعوبات التي تواجه المستشفى.

وأشاد قحيم وقرواش بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية النوعية التي يقدّمها المستشفى للأمراض النفسية والعصبية للمرضى من المحافظة والمحافظات الأخرى.

وأكدا الحرص على تقديم الدعم للمستشفى، لمواصلة دوره في خدمة المجتمع.

رافقهما وكيل المحافظة، محمد حليصي، ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية، عادل الأهدل، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة، درويش الجنيد  ومدير إدارة الدفاع المدني - منسق برامج الحماية في المحافظة، عبدالسلام العنابي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 23858022
Too many connections