حجة .. مناقشة تفعيل المبادرات المجتمعية وتسليم كمبريشن هواء لكحلان الشرف Bookmark and Share
التاريخ : 02-06-2023 سلمّت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية اليوم كمبريشن هواء لمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة.

ويأتي تسليم الكمبريشن في إطار دعم المبادرات المجتمعية في المديرية، خاصة مبادرات الطرق للإسهام في تقطيع الأحجار لرصف الطرق.

وتم التسليم بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ - رئيس التحرير نصر الدين عامر ومدير عام غرفة العمليات بوزارة المالية فتحي السماوي.

وعبر مدير المديرية صلاح صالح مجمل خلال الاستلام عن الشكر لقيادة وزارة المالية ممثلة بنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم على الدعم منقطع النظير للمبادرات المجتمعية بالمحافظة

وأكد حرص المديرية على استيعاب أكبر قدر من المبادرات والتركيز على المناطق الأكثر احتياجاً .. مشيراً إلى أن وحدة التدخلات المركزية نفذت خلال الفترة الماضية عدداً من المشاريع التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وترتبط بحياتهم اليومية.

إلى ذلك ناقش لقاء بمديرية كحلان الشرف، سبل تفعيل المبادرات المجتمعية والنهوض بالقطاع الزراعي والتنموي.

وفي اللقاء، أكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية - رئيس التحرير نصر الدين عامر، أهمية تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وشحذ الهمم للنهوض بالمبادرات المجتمعية والمساهمة الفاعلة في عملية البناء والتنمية.

وأشار إلى ضرورة العمل وفقا لموجهات قائد الثورة لإصلاح الجانب الزراعي والتنموي وتفعيل شركاء التنمية على أرض الواقع، مؤكدا أهمية استشعار الجميع للمسؤولية والتوجه للزراعة ووضع الخطط المناسبة لعملية التنمية وفقا لمنهجية العمل التنموي الثوري.

بدوره أكد مدير المديرية، صلاح مجمل، أهمية تعزيز التلاحم بين المجتمع وتوحيد الجبهة الداخلية والاهتمام بالمبادرات المجتمعية والتحشيد للأكاديمية العليا للقرآن الكريم.

ولفت إلى دور المجتمع في الاهتمام بالدورات الصيفية وتضافر الجهود لتحقيق مصلحة المديرية وتوفير احتياجاتها من معدات شق تسهم في تطوير الخدمات وتخفيف الأعباء على المواطنين.

حضر اللقاء مديرو المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584934
Too many connections