نادي التلال يكرم فريقه لكرة القدم في الـ 22 من الشهر الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2010

يُكرم نادي التلال الرياضي والثقافي بعدن في الـ 22 من الشهر الجاري فريقه لكرة القدم، لتتويجه ببطولة كأس رئيس الجمهورية ووصافة الدوري العام لكرة القدم للموسم الكروي 2009 -2010م.

ويأتي تكريم فريق التلال لكرة القدم تزامنا مع موعد إجراء قرعة بطولة خليجي عشرين التي ستقام بعدن خلال الفترة 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر من العام الجاري 2010م .

وأوضح أمين عام نادي التلال الرياضي والثقافي عبدالجبار سلام لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ادارة النادي ستكرم فريق كرة القدم وعدد من الألعاب الأخرى لتحقيقها الانجازات كما جرت العادة في نهاية كل موسم بالجوائز المالية التي يقرها الاتحاد العام لكرة القدم وفقا للائحة.

وأضاف: إنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس النادي حافظ معياد لتقديم التصور الخاص بالاحتفالية في اجتماع الهيئة الادارية للنادي هذا الاسبوع لدراستها والموافقة عليها وتحديد التكاليف وتقسيم المهام المناطة بأعضاء لجنة التحضير للحفل.

ولفت إلى أنه سيتخلل الحفل فقرات غنائية تقدمها الفنانتان اليمنيتان هويدا ورويدا رياض وهناك تواصل مع بعض الفنانين اليمنيين والخليجيين في الخارج للمشاركة في احياء الحفل.

وتوقع أن يكون في مقدمة الحاضرين بالحفل الرئيس الفخري ورئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي أحمد علي عبدالله صالح ونائب الرئيس الفخري ونائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي أحمد صالح العيسي ورؤساء الاتحادات الخليجية وعدد من رؤساء الأندية ورؤساء نادي التلال الرياضي منذ العام 1975م وحتى الان وكافة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446285
Too many connections