غدا اختتام منافسات بطولة الفقيد ابوشوارب الرابعة للفروسية Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 نختتم على ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء يوم غد الاربعاء منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابوشوارب الرابعة للفروسية قفز حواجز لفئة الكبار نظمها اتحاد الفروسية والهجن واستمرت اربعة ايام.

نختتم على ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء يوم غد الاربعاء منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابوشوارب الرابعة للفروسية قفز حواجز لفئة الكبار نظمها اتحاد الفروسية والهجن واستمرت اربعة ايام.

وأوضح رئيس لجنة تحكيم البطولة محمد شذان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان تكريم الفائزين واختتام البطولة يسبقه سباقات حاجز المقدرة والمهارة بمشاركة فرسان يتم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم وفقا للافضلية في الترتيب التي تعتمد على الاقل اخطاء والاسرع زمن.

وقال إن الفرسان سيتنافسون في هذه السباقات على قطع مسلك أساسي يشتمل على اربعة حواجز يبدأ ارتفاع الواحد منها من 110 سم ويرتفع تدريجيا وصولا الى 150سم ، وفي حال التعادل سيتم إجراء أشواط ترجيحية متعاقبة على حاجزين.

وكانت نتائج سباقات البطولة التي انطلقت في السادس من نوفمبر الجاري في قفز الحواجز على ثلاث مراحل اسفرت عن احراز الفارس عبدالله علوان من الكلية الحربية المركز الاول يليه الفارس عادل جمعان من كلية الشرطة ثانيا والفارس عبده الحاج من الكلية الحربية في المركز الثالث .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449946
Too many connections