محافظ لحج يسلم الفرق المشاركة في دوري الرئيس الرمضاني أدوات رياضية Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2010

سلًم محافظ لحج محسن النقيب اليوم الفرق الرياضية المشاركة في دوري الرئيس الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها على مدى شهر رمضان الملتقى الوطني لشباب الوحدة بمشاركة 8 فرق رياضية، الأدوات الرياضية.

ونوه المحافظ النقيب خلال التسليم بدور القطاع الخاص في دعم الدوري الرياضي الرمضاني بالمحافظة والمقرر انطلاقه مساء اليوم، وكذا دعمه لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وتقام مساء اليوم أربع مواجهات يلتقي في الأولى فريقا كرش والنوبة، وفريقا العبادل مع سفيان في الثانية، فيما يواجه فريق الفراشة مع فريق يافع في الثالثة، والحبيل مع وحيدة في المباراة الرابعة.

إلى ذلك افتتح محافظ لحج معرض الصور الفوتوغرافية، الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، تضمن رصد مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية بلحج بالصور الفوتوغرافية التقطتها عدسات عدد من المصورين بالمحافظة. 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446286
Too many connections