وزير الشباب :لم نعر افتراءات الآخرين اهتماما وأنجزنا الوعد الخليجي Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2010 قال وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 لكرة القدم إن قيام البطولة يمثل الحضور الانساني الجميل والتواصل الرائع بين أبناء الشعب اليمني وأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق .

قال وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 لكرة القدم إن قيام البطولة يمثل الحضور الانساني الجميل والتواصل الرائع بين أبناء الشعب اليمني وأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق .

وأضاف الوزير عباد لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن اليمن يسعى إلى ان ينال كأس حسن التنظيم والاستقبال للأهل والأخوة الضيوف , فيما يتمنى الجميع في اليمن أن يقدم المنتخب اليمني عرضا جيدا يختلف عن عروضه السابقة".

واعرب وزير الشباب والرياضة عن التطلع بأن يؤدي المنتخب اليمني قيمة متميزة في البطولة تعكس حجم تطلعات الجماهير المتعطشة .

وعن ارهاصات وتحديات البطولة قال الوزير عباد :" أكدنا منذ البداية أن ما يهمنا هو ما نقوم به من عمل على أرض الميدان , وأن ما كان يقال من أقاويل واطروحات كاذبة ومزيفة لا تهمنا".

وأضاف وزير الشباب والرياضة :"ان اللجنة المنظمة جابهت الكثير من الشائعات والافتراءات الاعلامية التي كانت تضلل الرأي العام وتمس اليمن في قدرتها وأمنها وفي محبتها للأشقاء" .

وتابع : "إن قيام خليجي 20 اليوم في اليمن بصورة جميلة ورائعة يدعو لأن نعفو عن أولائك المضللين والمرجفين , ونأمل ان يتفاعلوا مع فرحة الناس وأن يبدوا حسن استعدادا ويفرحوا كمايفرح الجميع" .

وعبر وزير الشباب والرياضة عن استغرابه من أولئك الذين لا يلاحقون إلا النقائص , وليس لديهم استعداد ان يروا بسمة أو فرحة لدى جماهير البطولة..مؤكداً ان تلك الصيحات الخاطئة بسلبياتها كانت قد أيقظت عند اليمنيين همة التسابق مع الزمن لإنجاز المنشئات والمشاريع الخاصة بالبطولة بأسرع وقت , ومواجهة مختلف التحديات بدرجة عالية من الاحساس بالمسئولية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447283
Too many connections