مدربا منتخبا عمان والبحرين لكرة القدم يعقدان مؤتمرا صحفيا في عدن Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2010 قال مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا، ان المباراة الافتتاحية لفريقه مع نظيره البحريني غدا الثلاثاء مهمة له وللمنتخب . واشاد المدرب لوروا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في عدن بلاعبي المنتخب العماني الذي يمتلك عناصر دفاعية ووسط قوي..مؤكدا ان كل المباريات مهمة في هذه البطولة وسيلعب على المنافسة والحفاظ على اللقب.

قال مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا، ان المباراة الافتتاحية لفريقه مع نظيره البحريني غدا الثلاثاء مهمة له وللمنتخب .

واشاد المدرب لوروا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في عدن بلاعبي المنتخب العماني الذي يمتلك عناصر دفاعية ووسط قوي..مؤكدا ان كل المباريات مهمة في هذه البطولة وسيلعب على المنافسة والحفاظ على اللقب.

ولم يخشى المدرب الفرنسي من غياب الحارس المتألق على الحبسي الذي يعتبر لاعب مهم في المنتخب العماني وكان افضل حارس في الكوؤس الاربع الماضية لبطولة الخليج، رغم ان حارس مرمى المنتخب العماني الحالي محمد هويدي فاز بأفضل حارس في البطولة الودية في اليمن العام الحالي وخاض مباريات رسمية وودية بشكل جيد ويعتبر لاعب ممتاز.

واشار لوروا الى أن غياب كأس الخليج عن أجندة الفيفا يؤثر على المنتخبات الخليجية فيما يتعلق بغياب اللاعبين المحترفين من المنتخبات في البطولات المعتمدة من قبل الفيفا..مؤكدا ضرورة السعي لادارج بطولة كأس الخليج في منظومة البطولات التي يعتمدها الفيفا.

وبين المدرب الفرنسي أن المنتخب العماني تحسن في الآونة الأخيرة، ولا علاقة لعدم تأهله لكأس آسيا بمستواه.. مؤكدا بقوله " انه يتمنى الحصول على كأس الخليج والحفاظ على اللقب وهذا امنية أي مدرب أو منتخب في بطولة كاس الخليج".

قائد المنتخب العماني محمد ربيع قال في المؤتمر الصحفي" أنه لا توجد إشكالية في غياب الحبسي ولو انه أفضل عناصر الفريق".

واضاف ربيع :"ان غياب الحبسي لا يؤثر على الفريق (..) و أن الحبسي اذا غاب فهو موجود ممثل بالهويدي الذي يعد من العناصر الجيدة" .

واشار الى أن المنتخب العماني يمر بأفضل حالاته وانه خاض العديد من المباريات الودية الجيدة حتى وإن خسر بعضها على إعتبار أن المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية.

واكد " انه من المحتمل أن يكون في صفوف المنتخب بعض اللاعبين مصابين لكن نحن جاهزين للعب في كل الأحوال"، لافتا الى ان منتخب عمان جاء الى هذه البطولة للحفاظ على اللقب .

بدوره قال مدرب المنتخب البحريني سلمان شريدة أنه لا يخشى المخاطرة التي وصفها الإعلام بقيادته لمنتخب بلاده.

واضاف شريدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في عدن والذي يسبق مباراة منتخب البحرين الاولى في البطولة امام نظيره العماني :" أن المنتخب البحريني يغيب عنه أغلب نجومه بسبب الإصابات التي لحقت بهم في وقت سابق"، مشيرا الى أن الأحمر البحريني مر بظروف صعبة لم تكن في صالح إستعداده لخليجي 20.

وأكد شريدة أنه لا يمانع في قبول أي مهمة مع منتخب بلاده مهما كانت الصعوبات وبعيداً عن حسابات السمعة والتدريب الإحترافي، وأنه قبل المهمة والتحدي على الرغم من صعوبتها..لافتاً الى أنه ليس مطالباً بإحضار كأس الخليج للبحرين.. غير أنه تمنى في معرض حديثه في المؤتمر الصحفي أن يحقق فريقه الكأس الغالية.

وأشار مدرب المنتخب البحريني الى ان المنتخب يمتلك وجوه جديدة من اللاعبين الشباب وأنه لا بد من التعايش مع الحدث وسيخوضون البطولة بكل مسئولية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440401
Too many connections